Soumia Said
ايش أقول وايش أخلي رهيب رهيب مرة عجبني والتعامل حرفيا كنت مزعجة بس الله يسعدهم أرقى متجر مر علي ومش آخر مرة رح أتعامل معاهم 💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕
reham alanze
User 1
هنادي علي
خالد العتيبي
الصراحه الشوز مره حلو ومريح وشكل الشوز ما يختلف عن الصور ابداً
A N
قيد التجربه ولسى ما وصلني 🚶🏻♀️ وداخله حاليا في نقاش خفيف لطيف فالواتس مع الكفو الي بيعجل لي فتوصيله 🤏🏻💗
لمار الشهري
روعه الشوز مريح بشكل
مريم هزازي
ولا غلطه ان كان من جودة المنتج ولا التعامل كله على بعض10/10 والله وماراح يكون اخر تعامل معاهم😭💙💙💙💙